إرسال استفسارك

مقارنة بالماضي ، بالإضافة إلى القيام بعمل جيد في حد ذاته ، نرى الأشياء من وجهة نظر عملائنا ونستمر في توسيع نطاق الخدمة ماي

عملك أسهل وأبسط.


التعليمات

1. يمكننا التحميل في نفس الحاوية؟
نعم بالتأكيد يمكننا التحميل في نفس الحاوية. في الواقع ، يمكن لجميع العناصر التي ننتجها في الصين القيام بخلط تحميل الحاويات مثل المعبئ اليدوي ، ومنضدة الرفع المقصية ، وشاحنة البليت ذات الرفع العالي ، وشاحنة البليت الكهربائية ، والمعبئ الكهربائي. تتمثل إحدى ميزاتنا في أنه يمكننا أن نقدم لك مجموعة كاملة من معدات المستودعات ، في نفس الحاوية.
2- عادة ما ندفع لموردينا الصينيين دفعة أولى 10٪ والرصيد المتبقي مقابل BL.
شروط الدفع القياسية لدينا هي 30٪ مقدمًا ، ولشروط الدفع الخاصة ، أحتاج إلى تقديم طلب من الإدارة للحصول على دعم خاص.
3. الطلب الخاص من العميل هو القدرة على الصعود. لديهم بوابة بدرجة 30 درجة عند مدخل المستودع. الطول الإجمالي حوالي 15-20 مترا. هل يمكنك تقديم بعض الحلول؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى إرسال السعر وموك لي.
RPT20 هي شاحنة طبالي كهربائية ، هل تطلب شاحنة نقالة أو مكدس؟ بالنسبة لدرجة 30 درجة ، يعد هذا خارج نطاق قدرة الصعود لجميع شاحنات البليت وأجهزة التكديس لدينا ..  قد تحتاج إلى رافعة شوكية لاستخدامها في ظروف العمل هذه ..

مزايا

1. لدينا فريق تصنيع محترف.
2- تقديم المنتجات التي يحبها المستخدمون النهائيون. تتفهم Staxx الاحتياجات الفعلية للمستخدمين النهائيين في السوق. من خلال التفكير المبتكر ، نقوم باستمرار بتحسين وظائف وراحة المنتجات وحصلنا على أكثر من 10 براءات اختراع ، بما في ذلك مقبض التشخيص الذكي ، وحل الممر الضيق على سطح القمر ، والتحكم عن بعد ، وما إلى ذلك.
3.تميز جودة Staxx هو نتيجة اختبار وفحص مكثف صارم ، يتم إجراؤه بواسطة أكثر من 12 وحدة من أجهزة الفحص التلقائي الفردية والمصممة ذاتيًا. يوفر الاختبار والتفتيش لشركائنا ضمان الجودة.
4. لدينا فريق مبيعات محترف.

حول Staxx

شركة Ningbo Staxx لمعدات مناولة المواد المحدودة - شركة متخصصة في تصنيع معدات المستودعات. منذ إعادة تنظيم الشركة في عام 2012 ، دخلت Staxx رسميًا قطاع تصنيع وتوزيع معدات المستودعات. استنادًا إلى المصنع المملوك ذاتيًا والمنتجات والتكنولوجيا ونظام الإدارة ، شكلت Staxx نظامًا كاملاً للموردين ، وأنشأت منصة توريد واحدة ، مع أكثر من 500 تاجر في الداخل والخارج. في عام 2016 ، سجلت الشركة العلامة التجارية الجديدة "Staxx". تسعى Staxx جاهدة للابتكار ، لتلبية متطلبات السوق باستمرار والتقدم مع المجتمع المتغير باستمرار. على طول الطريق ، اكتسب Staxx الثقة والدعم من الشركاء في جميع أنحاء العالم.


اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

Send your inquiry

Compared with the past ,in addition to doing a good job in itself we see things from our customer's point of view and continue to expand the scope of service Mae

your job easier and simpler.


FAQ

1.We can load in thesame container?
Yes surely we can load in the same container. Actually all the items we produce in China can do mix container loading Such as manual stacker, scissor lift table, high lift pallet truck, electric pallet truck, electric stacker. One of our advantage is that we can offer you full line of warehouse equipment, in the same container.
2.Usually we pay our Chinese suppliers with 10% down payment and the balance against BL.
Our standard payment terms is 30% advance, for special payment terms, I need to apply from management for special support.
3.A special request from the customer is gradeability. They have a gateway with a grade of 30° at the warehouse entrance. Total length is about 15-20 meters. Can you offer some solution? If yes, please send me price and MOQ.
RPT20 is electric pallet truck, are you requesting pallet truck or stacker ? For the grade of 30 degree, this is out of the gradeability range of all our pallet truck and stackers..   You may need a forklift to be used for such working condition..

Advantages

1.We have a Professional manufacturing team.
2.To offer products that end-users would love. Staxx understands the actual needs of end-users in the market. By innovative thinking, we constantly make improvement on the functionality and comfortability of the products and have acquired over 10 patents, including intelligent diagnostic handle, moonwalk narrow aisle solution, remote control, etc.
3.Staxx quality excellence is the result of strict intensive testing and inspecting, done by over 12 units individual and self-designed automatic inspection devices. The testing and inspecting offers our partners quality assurance.
4.We have a professional sales team.

About Staxx

Ningbo Staxx Material Handling Equipment Co.,Ltd - a professional warehouse equipment manufacturer. Since the reorganization of company in 2012, Staxx officially entered the the sector of manufacturing and distributing of warehouse equipment. Based on self owned factory, products, technology and management system, Staxx has formed a complete supplier system, and created a one-stop supplying platform, with over 500 dealers at home and abroad. In 2016, the company registered the new brand “Staxx”. Staxx strives to innovate, to constantly meet market demands and advance with the ever-changing society. Along the way, Staxx has gained the trust and support from partners worldwide.


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.