إرسال استفسارك
ظل مؤشر التنافسية للجودة الخاص بشركة `` جي بي سي '' مستقراً على مر السنين.

التعليمات

1. دعنا نقول أن طرازك الجديد (10Ah) أفضل مع بطارية إبداعية أكبر؟
بطارية الليثيوم هي الاتجاه الذي لا تحتوي على ذاكرة بطارية ، وبالتالي إذا قمت بشحنها في أي وقت تريده ، فلن يؤثر ذلك على عمر البطارية ولكن بالنسبة لبطارية AGM ، فمن الأفضل شحنها بانتظام ، وفي كل مرة يتم شحنها بالكامل ، وإلا ، إنه يضر بعمر بطارية AGM
2.المكتب المخصص يطلب منا شهادة CE الخاصة بك! هل يمكنك أن ترسل لي في أسرع وقت ممكن من فضلك!
نعم ، يرجى البحث عنها كما هي مرفقة.
3. ما هي الاختلافات ، أو ربما المستخدمة بين عجلات PU و RU والنايلون؟
عادة لعجلة التوجيه ، هناك 3 أنواع: المطاط ، PU ، النايلون لعجلة التحميل ، هناك نوعان: PU ، Nylon.  يعمل المطاط بشكل أفضل لامتصاص الصدمات ، كما أن البولي يوريثان منخفض الضوضاء أكثر مقاومة للتآكل ، وله ضوضاء منخفضة. لكن النايلون به ضوضاء عالية وهو صعب لذا فقد يؤدي إلى إتلاف بعض الأرضية.  على الصعيد العالمي ، يشتري معظم العملاء عجلة توجيه PU + عجلات تحميل PU في أوروبا ، يختار بعض العملاء عجلة توجيه مطاطية + عجلات تحميل PU للهند ، يشتري معظم العملاء عجلة قيادة من النايلون + عجلات تحميل من النايلون

مزايا

1. لدينا فريق إدارة محترف.
2. لدينا المهنية R&فريق د.
3- تقديم المنتجات التي يحبها المستخدمون النهائيون. تتفهم Staxx الاحتياجات الفعلية للمستخدمين النهائيين في السوق. من خلال التفكير المبتكر ، نقوم باستمرار بتحسين وظائف وراحة المنتجات وحصلنا على أكثر من 10 براءات اختراع ، بما في ذلك مقبض التشخيص الذكي ، وحل الممر الضيق على سطح القمر ، والتحكم عن بعد ، وما إلى ذلك.
4. التكنولوجيا الأساسية لشاحنات المستودعات الكهربائية هي وحدة الطاقة ، بما في ذلك المحرك / ناقل الحركة ، وحدة التحكم والبطارية. تتمتع Staxx بالقدرة على تصميم الأجزاء الأساسية وتطويرها وإنتاجها بشكل مستقل ، وتولت زمام المبادرة في تطوير تقنية محرك بدون فرش 48 فولت. تم اختبار هذه التقنية واعتمادها بواسطة TÜV Rheinland من خلال اختبار واحد.

حول Staxx

شركة Ningbo Staxx لمعدات مناولة المواد المحدودة - شركة متخصصة في تصنيع معدات المستودعات. منذ إعادة تنظيم الشركة في عام 2012 ، دخلت Staxx رسميًا قطاع تصنيع وتوزيع معدات المستودعات. استنادًا إلى المصنع المملوك ذاتيًا والمنتجات والتكنولوجيا ونظام الإدارة ، شكلت Staxx نظامًا كاملاً للموردين ، وأنشأت منصة توريد واحدة ، مع أكثر من 500 تاجر في الداخل والخارج. في عام 2016 ، سجلت الشركة العلامة التجارية الجديدة "Staxx". تسعى Staxx جاهدة للابتكار ، لتلبية متطلبات السوق باستمرار والتقدم مع المجتمع المتغير باستمرار. على طول الطريق ، اكتسب Staxx الثقة والدعم من الشركاء في جميع أنحاء العالم.


اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

's quality competitiveness index has kept stabilized over the years.

FAQ

1.let s say your new model (10Ah) is better with greater innovative battery?
lithium battery is the trend it has no battery memory, thus if you charge it any time you want, it doesn't affect the battery life but for AGM battery, it is best to charge it regularly, and every time fully charge, otherwise, it damages the lifetime of AGM battery
2.The custom office ask from us your CE certificate! Can you send me asap please!
Yes please find it as attached.
3.What's the differences, or maybe the used between the PU , RU and Nylon wheels?
Normally for steer wheel, there are 3 types: Rubber, PU, Nylon For loading wheel, there are 2 types: PU, Nylon.   Rubber works best for absorbing shock, and has low noise PU is more wear resistant, and has low noise Nylon has less resistance, so it helps truck to run over obstacles easier.  But Nylon has high noise and it is hard so might damage some floor.   Globally, most customer are buying PU steer wheel + PU loading wheels In Europe, some customer choose Rubber steer wheel + PU loading wheels For India, most customer are buying Nylon steer wheel + Nylon loading wheels

Advantages

1.We have a Professional management team.
2.We have a Professional R&D team.
3.To offer products that end-users would love. Staxx understands the actual needs of end-users in the market. By innovative thinking, we constantly make improvement on the functionality and comfortability of the products and have acquired over 10 patents, including intelligent diagnostic handle, moonwalk narrow aisle solution, remote control, etc.
4.The core technology of electric warehouse trucks is the power unit, including motor/transmission, controller and battery. Staxx has the ability to independently design, develop and produce core parts, and took the lead in developing 48V brushless drive technology. This technology has been tested and certified by TÜV Rheinland by a single test.

About Staxx

Ningbo Staxx Material Handling Equipment Co.,Ltd - a professional warehouse equipment manufacturer. Since the reorganization of company in 2012, Staxx officially entered the the sector of manufacturing and distributing of warehouse equipment. Based on self owned factory, products, technology and management system, Staxx has formed a complete supplier system, and created a one-stop supplying platform, with over 500 dealers at home and abroad. In 2016, the company registered the new brand “Staxx”. Staxx strives to innovate, to constantly meet market demands and advance with the ever-changing society. Along the way, Staxx has gained the trust and support from partners worldwide.


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.