إرسال استفسارك
المنتج له العديد من الاستخدامات ويستخدم على نطاق واسع من قبل الناس من مختلف المجالات.

التعليمات

1.هل يمكنك أن ترسل لي صورة عالية الدقة للنموذج WH-25ES (مع مقياس ، بدون طابعة)؟
يرجى التفضل بإيجاد الصورة المرفقة. هل ستعمل ؟  أو إذا كنت بحاجة إلى صور بزوايا أخرى ، فيرجى إبلاغي بذلك.
2. أحتاج إلى مساعدتك في وقت التسليم ، 40 يومًا طويلة جدًا في الوقت الحالي. يرجى التحقق من وقت التسليم القصير ، للحصول على أمثلة من 10 إلى 15 يومًا؟
حول مهلة التسليم ، في الواقع لدينا كمية كبيرة يتم تصديرها كل شهر ، لذا فإن خط الإنتاج مشغول طوال الوقت. إذا كانت حاوية ممتلئة ، فسيتعين علي اتباع تسلسل الطلب. لكن في البداية كانت 36 وحدة فقط ، لقد تقدمت بالفعل للحصول على مهلة خاصة ، 20 يومًا. آمل أن تجده مقبولاً.
3. الطلب الخاص من العميل هو القدرة على الصعود. لديهم بوابة بدرجة 30 درجة عند مدخل المستودع. الطول الإجمالي حوالي 15-20 مترا. هل يمكنك تقديم بعض الحلول؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى إرسال السعر وموك لي.
RPT20 هي شاحنة طبالي كهربائية ، هل تطلب شاحنة نقالة أو مكدس؟ بالنسبة لدرجة 30 درجة ، يعد هذا خارج نطاق قدرة الصعود لجميع شاحنات البليت وأجهزة التكديس لدينا ..  قد تحتاج إلى رافعة شوكية لاستخدامها في ظروف العمل هذه ..

مزايا

1. لدينا فريق تصنيع محترف.
2. لدينا المهنية R&فريق د.
3. لدينا فريق إدارة محترف.
4. يمكن تخصيص الشراكة بين العملاء و Staxx. نود أن نخصص دعمنا ، مثل استراتيجية التسويق ، وخدمة ما بعد البيع لاحتياجات شركائنا.

حول Staxx

شركة Ningbo Staxx لمعدات مناولة المواد المحدودة - شركة متخصصة في تصنيع معدات المستودعات. منذ إعادة تنظيم الشركة في عام 2012 ، دخلت Staxx رسميًا قطاع تصنيع وتوزيع معدات المستودعات. استنادًا إلى المصنع المملوك ذاتيًا والمنتجات والتكنولوجيا ونظام الإدارة ، شكلت Staxx نظامًا كاملاً للموردين ، وأنشأت منصة توريد واحدة ، مع أكثر من 500 تاجر في الداخل والخارج. في عام 2016 ، سجلت الشركة العلامة التجارية الجديدة "Staxx". تسعى Staxx جاهدة للابتكار ، لتلبية متطلبات السوق باستمرار والتقدم مع المجتمع المتغير باستمرار. على طول الطريق ، اكتسب Staxx الثقة والدعم من الشركاء في جميع أنحاء العالم.


اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

The product has many usages and is widely used by people from various fields.

FAQ

1.Can you please send me a high resolution picture of model WH-25ES (with scale, NO printer)?
Please kindly find attached photo. Will it work ?   Or if you need photos with other angles, please let me know.
2.I need your help for the delivery time, 40 days is too long at the moment. Please check what is the short delivery time, for examples 10 to 15 days ?
About delivery lead time, actually we have big quantity exported every month, so production line busy all the time. If it were full container, I will have to follow the order sequence. But initially it is only 36 units, I have already applied for special lead time, 20 days . I hope you can find it acceptable.
3.A special request from the customer is gradeability. They have a gateway with a grade of 30° at the warehouse entrance. Total length is about 15-20 meters. Can you offer some solution? If yes, please send me price and MOQ.
RPT20 is electric pallet truck, are you requesting pallet truck or stacker ? For the grade of 30 degree, this is out of the gradeability range of all our pallet truck and stackers..   You may need a forklift to be used for such working condition..

Advantages

1.We have a Professional manufacturing team.
2.We have a Professional R&D team.
3.We have a Professional management team.
4.The partnership between clients and Staxx can be customized. We would love to tailor our support, such as marketing strategy, after-sales service to the needs of our partners.

About Staxx

Ningbo Staxx Material Handling Equipment Co.,Ltd - a professional warehouse equipment manufacturer. Since the reorganization of company in 2012, Staxx officially entered the the sector of manufacturing and distributing of warehouse equipment. Based on self owned factory, products, technology and management system, Staxx has formed a complete supplier system, and created a one-stop supplying platform, with over 500 dealers at home and abroad. In 2016, the company registered the new brand “Staxx”. Staxx strives to innovate, to constantly meet market demands and advance with the ever-changing society. Along the way, Staxx has gained the trust and support from partners worldwide.


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.