إرسال استفسارك
تمتلك شركة Ningbo Staxx Material Handling Equipment Co. ، Ltd سلسلة غنية من المنتجات ومحافظ المشاريع وشبكة تشغيل شاملة.

التعليمات

1. دعنا نقول أن طرازك الجديد (10Ah) أفضل مع بطارية إبداعية أكبر؟
بطارية الليثيوم هي الاتجاه الذي لا تحتوي على ذاكرة بطارية ، وبالتالي إذا قمت بشحنها في أي وقت تريده ، فلن يؤثر ذلك على عمر البطارية ولكن بالنسبة لبطارية AGM ، فمن الأفضل شحنها بانتظام ، وفي كل مرة يتم شحنها بالكامل ، وإلا ، إنه يضر بعمر بطارية AGM
2. ما معنى EPS؟
EPS: توجيه كهربائي بدون EPS ، ستشعر أنه من الصعب جدًا تحريك مقبض شاحنة / رافعة شوكية كهربائية للخدمة الشاقة ، وسيكون المقبض عبارة عن توجيه ميكانيكي مع EPS ، ويمكن لإصبع واحد تحريك المقبض
3. يمكننا تحميل نفس الحاوية؟
نعم بالتأكيد يمكننا التحميل في نفس الحاوية. في الواقع ، يمكن لجميع العناصر التي ننتجها في الصين القيام بخلط تحميل الحاويات مثل المعبئ اليدوي ، ومنضدة الرفع المقصية ، وشاحنة البليت ذات الرفع العالي ، وشاحنة البليت الكهربائية ، والمعبئ الكهربائي. تتمثل إحدى ميزاتنا في أنه يمكننا أن نقدم لك مجموعة كاملة من معدات المستودعات ، في نفس الحاوية.

مزايا

1- تقديم المنتجات التي يحبها المستخدمون النهائيون. تتفهم Staxx الاحتياجات الفعلية للمستخدمين النهائيين في السوق. من خلال التفكير المبتكر ، نقوم باستمرار بتحسين وظائف وراحة المنتجات وحصلنا على أكثر من 10 براءات اختراع ، بما في ذلك مقبض التشخيص الذكي ، وحل الممر الضيق على سطح القمر ، والتحكم عن بعد ، وما إلى ذلك.
2. يمكن تخصيص الشراكة بين العملاء و Staxx. نود أن نخصص دعمنا ، مثل استراتيجية التسويق ، وخدمة ما بعد البيع لاحتياجات شركائنا.
3. لدينا فريق تصنيع محترف.
4. لدينا المهنية R&فريق د.

حول Staxx

شركة Ningbo Staxx لمعدات مناولة المواد المحدودة - شركة متخصصة في تصنيع معدات المستودعات. منذ إعادة تنظيم الشركة في عام 2012 ، دخلت Staxx رسميًا قطاع تصنيع وتوزيع معدات المستودعات. استنادًا إلى المصنع المملوك ذاتيًا والمنتجات والتكنولوجيا ونظام الإدارة ، شكلت Staxx نظامًا كاملاً للموردين ، وأنشأت منصة توريد واحدة ، مع أكثر من 500 تاجر في الداخل والخارج. في عام 2016 ، سجلت الشركة العلامة التجارية الجديدة "Staxx". تسعى Staxx جاهدة للابتكار ، لتلبية متطلبات السوق باستمرار والتقدم مع المجتمع المتغير باستمرار. على طول الطريق ، اكتسب Staxx الثقة والدعم من الشركاء في جميع أنحاء العالم.




اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

Ningbo Staxx Material Handling Equipment Co.,Ltd has rich series of products and project portfolios and a comprehensive operating network.

FAQ

1.let s say your new model (10Ah) is better with greater innovative battery?
lithium battery is the trend it has no battery memory, thus if you charge it any time you want, it doesn't affect the battery life but for AGM battery, it is best to charge it regularly, and every time fully charge, otherwise, it damages the lifetime of AGM battery
2.What is meaning of EPS?
EPS: electric power steering without EPS, you will feel it very hard to move the handle of heavy duty electric pallet truck/stacker, handle will be mechanical steering with EPS, one finger can move the handle
3.We can load in thesame container?
Yes surely we can load in the same container. Actually all the items we produce in China can do mix container loading Such as manual stacker, scissor lift table, high lift pallet truck, electric pallet truck, electric stacker. One of our advantage is that we can offer you full line of warehouse equipment, in the same container.

Advantages

1.To offer products that end-users would love. Staxx understands the actual needs of end-users in the market. By innovative thinking, we constantly make improvement on the functionality and comfortability of the products and have acquired over 10 patents, including intelligent diagnostic handle, moonwalk narrow aisle solution, remote control, etc.
2.The partnership between clients and Staxx can be customized. We would love to tailor our support, such as marketing strategy, after-sales service to the needs of our partners.
3.We have a Professional manufacturing team.
4.We have a Professional R&D team.

About Staxx

Ningbo Staxx Material Handling Equipment Co.,Ltd - a professional warehouse equipment manufacturer. Since the reorganization of company in 2012, Staxx officially entered the the sector of manufacturing and distributing of warehouse equipment. Based on self owned factory, products, technology and management system, Staxx has formed a complete supplier system, and created a one-stop supplying platform, with over 500 dealers at home and abroad. In 2016, the company registered the new brand “Staxx”. Staxx strives to innovate, to constantly meet market demands and advance with the ever-changing society. Along the way, Staxx has gained the trust and support from partners worldwide.




Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.