أفضل نوعية مصنع مكدس الوصول الكهربائي من سلسلة Mrs

إرسال التحقيق الآن

مقدمة


ملكنا مكدس الوصول الكهربائيعبارة عن رافعة شوكية فعالة من حيث التكلفة تجمع بين تعدد استخدامات الرافعة الشوكية المتوازنة والفوائد التشغيلية لرافعة المشاة، فهي تنقل الأحمال الثقيلة من مكان إلى آخر دون الحاجة إلى معدات شاحنات شوكية كبيرة الحجم.


ستاكسمكدس بلا أرجل يتيح التصميم للمشغل الوصول الكامل إلى الجوانب الثلاثة للحمل. تتيح الواجهة المفتوحة أن تكون الشوكات بجوار محطة العمل لسهولة التحميل والتفريغ.


يمكن العثور على الرافعة الكهربائية بدون أرجل تعمل في أرصفة التحميل، وفي غرف التخزين، وفي أرضيات التصنيع، حيث تعد المتانة والاعتمادية أمرًا بالغ الأهمية. بفضل أبعادها المدمجة التي تناسب المناطق الضيقة، وتصميمها بدون أرجل، يمكن استخدام الرافعة الكهربائية لرفع أي شيء يخطر ببالك حيث لا يوجد"الساقين" للحصول على الطريق.


إرسال التحقيق الآن

ستاكس هومكدس الوصول الكهربائيالشركة المصنعة، المهنية بالنسبة لك، لدينامكدس بلا أرجل بأسعار معقولة وجديرة بالثقة تماما. لدينا فريق مبيعات محترف.

إرسال استفسارك


التعليمات

1. يمكننا تحميل في نفس الحاوية؟
نعم بالتأكيد يمكننا التحميل في نفس الحاوية. في الواقع، يمكن لجميع العناصر التي ننتجها في الصين القيام بتحميل الحاويات المختلطة مثل المعبئ اليدوي، وطاولة الرفع المقصية، وشاحنة البليت ذات الرفع العالي، وشاحنة البليت الكهربائية، والمكدس الكهربائي. إحدى ميزاتنا هي أننا نستطيع أن نقدم لك مجموعة كاملة من معدات المستودعات، في نفس الحاوية.
2. لنفترض أن طرازك الجديد (10 أمبير) أفضل مع بطارية مبتكرة أكبر؟
بطارية الليثيوم هي الاتجاه السائد حيث لا تحتوي على ذاكرة بطارية، وبالتالي إذا قمت بشحنها في أي وقت تريده، فلن يؤثر ذلك على عمر البطارية ولكن بالنسبة لبطارية AGM، فمن الأفضل شحنها بانتظام، وفي كل مرة يتم شحنها بالكامل، وإلا، فهو يضر بعمر بطارية AGM
3. طلب ​​خاص من العميل هو إمكانية الصعود. لديهم بوابة بدرجة 30 درجة عند مدخل المستودع. الطول الإجمالي حوالي 15-20 مترا. هل يمكنك تقديم بعض الحلول؟ إذا كانت الإجابة بنعم، من فضلك أرسل لي السعر وموك.

RPT20 هي شاحنة البليت الكهربائية، هل تطلب شاحنة البليت أو المعبئ؟ بالنسبة لدرجة 30 درجة، فهذا خارج نطاق إمكانية الصعود لجميع شاحنات البليت والمعبئات لدينا.  قد تحتاج إلى رافعة شوكية لاستخدامها في مثل هذه الحالة العملية.


مزايا

1. التكنولوجيا الأساسية لشاحنات المستودعات الكهربائية هي وحدة الطاقة، بما في ذلك المحرك/ناقل الحركة، وجهاز التحكم والبطارية. تتمتع Staxx بالقدرة على تصميم الأجزاء الأساسية وتطويرها وإنتاجها بشكل مستقل، وأخذت زمام المبادرة في تطوير تقنية المحرك بدون فرش بجهد 48 فولت. تم اختبار هذه التقنية واعتمادها من قبل TÜV Rheinland من خلال اختبار واحد.
2. لدينا فريق تصنيع محترف.
3. تقديم المنتجات التي سيحبها المستخدمون النهائيون. تتفهم Staxx الاحتياجات الفعلية للمستخدمين النهائيين في السوق. من خلال التفكير المبتكر، نقوم باستمرار بتحسين الأداء الوظيفي والراحة للمنتجات وقد حصلنا على أكثر من 10 براءات اختراع، بما في ذلك المقبض التشخيصي الذكي، حل الممر الضيق على سطح القمر، جهاز التحكم عن بعد، إلخ.

4. لدينا فريق إدارة محترف.


حول ستاكس

Ningbo Staxx Material Handling Equipment Co.,Ltd - شركة متخصصة في تصنيع معدات المستودعات. منذ إعادة تنظيم الشركة في عام 2012، دخلت Staxx رسميًا في قطاع تصنيع وتوزيع معدات المستودعات. استنادًا إلى المصنع والمنتجات والتكنولوجيا ونظام الإدارة المملوك ذاتيًا، شكلت Staxx نظامًا كاملاً للموردين، وأنشأت منصة توريد شاملة، مع أكثر من 500 تاجر في الداخل والخارج. وفي عام 2016، سجلت الشركة العلامة التجارية الجديدة "Staxx". تسعى Staxx جاهدة إلى الابتكار لتلبية متطلبات السوق باستمرار والتقدم مع المجتمع المتغير باستمرار.على طول الطريق، اكتسبت Staxx الثقة والدعم من الشركاء في جميع أنحاء العالم.


البريد الإلكتروني:
هاتف:
0086 574-89217230
WhatsApp:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English
বাংলা
български
Беларуская
Azərbaycan
አማርኛ
Afrikaans
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
日本語
Bosanski
Català
Sugbuanon
Corsu
čeština
Cymraeg
dansk
Ελληνικά
Esperanto
Eesti
Euskara
فارسی
Suomi
Frysk
Gaeilgenah
Gàidhlig
Galego
ગુજરાતી
Hausa
Ōlelo Hawaiʻi
हिन्दी
Hmong
Hrvatski
Kreyòl ayisyen
Magyar
հայերեն
bahasa Indonesia
Igbo
Íslenska
עִברִית
Basa Jawa
ქართველი
Қазақ Тілі
ខ្មែរ
ಕನ್ನಡ
Kurdî (Kurmancî)
Кыргызча
Latin
Lëtzebuergesch
ລາວ
lietuvių
latviešu valoda‎
Malagasy
Maori
Македонски
മലയാളം
Монгол
मराठी
Bahasa Melayu
Maltese
ဗမာ
नेपाली
Nederlands
norsk
Chicheŵa
ਪੰਜਾਬੀ
Polski
پښتو
Română
سنڌي
සිංහල
Slovenčina
Slovenščina
Faasamoa
Shona
Af Soomaali
Shqip
Српски
Sesotho
Sundanese
svenska
Kiswahili
தமிழ்
తెలుగు
Точики
ภาษาไทย
Pilipino
Türkçe
Українська
اردو
O'zbek
Tiếng Việt
Xhosa
יידיש
èdè Yorùbá
Zulu
繁體中文
한국어
русский
简体中文
Português
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Best Quality MRS SERIES ELECTRIC REACH STACKER Factory

INTRODUCTION

Counter balance stacker is a cost-efficient stacker

that combines the versatility of a counter balance

forklift with the operational benefits of a pedestrian

stacker,

It moves heavy loads from one place to another

without the need for oversized fork truck equipment.

Counter balance design allows the operator complete

access to three sides of the load. The open front

enables the forks to be next to workstation for eosy

loading and unloading.

. Counter balance stackers can be found working on

loding docks, in stock rooms and on manufacturing

floors, where durability and dependability are

crucial. With its compact dimensions suited to confined

areas, and legless design, the stacker can be used to

lift pratically anything you can think of as there are

no "legs" to get in the way.


SEND INQUIRY NOW

Staxx Best Quality MRS SERIES ELECTRIC REACH STACKER Factory,We have a professional sales team.


There are two ways to quickly build Staxx . One is by stacking them together and cutting the openings, welding the sides and constructing the electrical and pipe networks, and the other is to cut and create all the necessary networks before you begin the stacking and positioning process.

FAQ

1.We can load in thesame container?
Yes surely we can load in the same container. Actually all the items we produce in China can do mix container loading Such as manual stacker, scissor lift table, high lift pallet truck, electric pallet truck, electric stacker. One of our advantage is that we can offer you full line of warehouse equipment, in the same container.
2.let s say your new model (10Ah) is better with greater innovative battery?
lithium battery is the trend it has no battery memory, thus if you charge it any time you want, it doesn't affect the battery life but for AGM battery, it is best to charge it regularly, and every time fully charge, otherwise, it damages the lifetime of AGM battery
3.A special request from the customer is gradeability. They have a gateway with a grade of 30° at the warehouse entrance. Total length is about 15-20 meters. Can you offer some solution? If yes, please send me price and MOQ.
RPT20 is electric pallet truck, are you requesting pallet truck or stacker ? For the grade of 30 degree, this is out of the gradeability range of all our pallet truck and stackers..   You may need a forklift to be used for such working condition..

Advantages

1.The core technology of electric warehouse trucks is the power unit, including motor/transmission, controller and battery. Staxx has the ability to independently design, develop and produce core parts, and took the lead in developing 48V brushless drive technology. This technology has been tested and certified by TÜV Rheinland by a single test.
2.We have a Professional manufacturing team.
3.To offer products that end-users would love. Staxx understands the actual needs of end-users in the market. By innovative thinking, we constantly make improvement on the functionality and comfortability of the products and have acquired over 10 patents, including intelligent diagnostic handle, moonwalk narrow aisle solution, remote control, etc.
4.We have a Professional management team.

About Staxx

Ningbo Staxx Material Handling Equipment Co.,Ltd - a professional warehouse equipment manufacturer. Since the reorganization of company in 2012, Staxx officially entered the the sector of manufacturing and distributing of warehouse equipment. Based on self owned factory, products, technology and management system, Staxx has formed a complete supplier system, and created a one-stop supplying platform, with over 500 dealers at home and abroad. In 2016, the company registered the new brand “Staxx”. Staxx strives to innovate, to constantly meet market demands and advance with the ever-changing society. Along the way, Staxx has gained the trust and support from partners worldwide.


Telephone:
0086 574-89217230
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English বাংলা বাংলা български български Беларуская Беларуская Azərbaycan Azərbaycan አማርኛ አማርኛ Afrikaans Afrikaans العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu 繁體中文 繁體中文 한국어 한국어 русский русский 简体中文 简体中文 Português Português
Current language:English