الصين ESS SERIES ELECTRIC STRADDLE LEG STACK المصنعين - Staxx

إرسال التحقيق الآن

المقدمة

سلسلة ESS كهربائية كلاسيكية

مكدس ذات أداء عالي بواسطة

تقنية محرك التيار المتردد. ينفذ

عمليات تكديس مكثفة ، مع

القدرات من 1200 كجم (2600 رطل) ،

1500 كجم (3300 رطل) إلى 2000 كجم

(4400 رطل) ورفع ارتفاع من

1600 مم إلى 6200/6300 مم.


إرسال التحقيق الآن

Staxx China ESS SERIES ELECTRIC STRADDLE LEG STACK المصنعين - Staxx ، لدينا فريق مبيعات محترف.


إرسال استفسارك
من الصعب أن يكون لديك مجتمع متطور وحديث بدون هذا المنتج. يساعد الناس على تحسين كفاءة عملهم أو حياتهم بشكل عام.

التعليمات

1. دعنا نقول أن طرازك الجديد (10Ah) أفضل مع بطارية إبداعية أكبر؟
بطارية الليثيوم هي الاتجاه الذي لا تحتوي على ذاكرة بطارية ، وبالتالي إذا قمت بشحنها في أي وقت تريده ، فلن يؤثر ذلك على عمر البطارية ولكن بالنسبة لبطارية AGM ، فمن الأفضل شحنها بانتظام ، وفي كل مرة يتم شحنها بالكامل ، وإلا ، إنه يضر بعمر بطارية AGM
2. الطلب الخاص من العميل هو القدرة على الصعود. لديهم بوابة بدرجة 30 درجة عند مدخل المستودع. الطول الإجمالي حوالي 15-20 مترا. هل يمكنك تقديم بعض الحلول؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى إرسال السعر وموك لي.
RPT20 هي شاحنة طبالي كهربائية ، هل تطلب شاحنة نقالة أو مكدس؟ بالنسبة لدرجة 30 درجة ، يعد هذا خارج نطاق قدرة الصعود لجميع شاحنات البليت وأجهزة التكديس لدينا ..  قد تحتاج إلى رافعة شوكية لاستخدامها في ظروف العمل هذه ..
3. ما هي الاختلافات ، أو ربما المستخدمة بين عجلات PU و RU والنايلون؟
عادة لعجلة التوجيه ، هناك 3 أنواع: المطاط ، PU ، النايلون لعجلة التحميل ، هناك نوعان: PU ، Nylon.  يعمل المطاط بشكل أفضل لامتصاص الصدمات ، كما أن البولي يوريثان منخفض الضوضاء أكثر مقاومة للتآكل ، وله ضوضاء منخفضة. لكن النايلون به ضوضاء عالية وهو صعب لذا فقد يؤدي إلى إتلاف بعض الأرضيات.  على الصعيد العالمي ، يشتري معظم العملاء عجلة توجيه PU + عجلات تحميل PU في أوروبا ، يختار بعض العملاء عجلة توجيه مطاطية + عجلات تحميل PU للهند ، يشتري معظم العملاء عجلة قيادة من النايلون + عجلات تحميل من النايلون

مزايا

1. لدينا فريق تصنيع محترف.
2- تقديم المنتجات التي يحبها المستخدمون النهائيون. تتفهم Staxx الاحتياجات الفعلية للمستخدمين النهائيين في السوق. من خلال التفكير المبتكر ، نقوم باستمرار بتحسين وظائف وراحة المنتجات وحصلنا على أكثر من 10 براءات اختراع ، بما في ذلك مقبض التشخيص الذكي ، وحل الممر الضيق على سطح القمر ، والتحكم عن بعد ، وما إلى ذلك.
3. التكنولوجيا الأساسية لشاحنات المستودعات الكهربائية هي وحدة الطاقة ، بما في ذلك المحرك / ناقل الحركة ، وحدة التحكم والبطارية. تتمتع Staxx بالقدرة على تصميم الأجزاء الأساسية وتطويرها وإنتاجها بشكل مستقل ، وتولت زمام المبادرة في تطوير تقنية محرك بدون فرش 48 فولت. تم اختبار هذه التقنية واعتمادها بواسطة TÜV Rheinland من خلال اختبار واحد.
4.امتياز جودة Staxx هو نتيجة للاختبار والتفتيش المكثف الصارم ، الذي تم إجراؤه بواسطة أكثر من 12 وحدة من أجهزة الفحص التلقائي الفردية والمصممة ذاتيًا. يوفر الاختبار والتفتيش لشركائنا ضمان الجودة.

حول Staxx

شركة Ningbo Staxx لمعدات مناولة المواد المحدودة - شركة متخصصة في تصنيع معدات المستودعات. منذ إعادة تنظيم الشركة في عام 2012 ، دخلت Staxx رسميًا قطاع تصنيع وتوزيع معدات المستودعات. استنادًا إلى المصنع المملوك ذاتيًا والمنتجات والتكنولوجيا ونظام الإدارة ، شكلت Staxx نظامًا كاملاً للموردين ، وأنشأت منصة توريد واحدة ، مع أكثر من 500 تاجر في الداخل والخارج. في عام 2016 ، سجلت الشركة العلامة التجارية الجديدة "Staxx". تسعى Staxx جاهدة للابتكار ، لتلبية متطلبات السوق باستمرار والتقدم مع المجتمع المتغير باستمرار. على طول الطريق ، اكتسب Staxx الثقة والدعم من الشركاء في جميع أنحاء العالم.


البريد الإلكتروني:
هاتف:
0086 574-89217230
WhatsApp:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English বাংলা বাংলা български български Беларуская Беларуская Azərbaycan Azərbaycan አማርኛ አማርኛ Afrikaans Afrikaans العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu 繁體中文 繁體中文 한국어 한국어 русский русский 简体中文 简体中文 Português Português
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

China ESS SERIES ELECTRIC STRADDLE LEG STACK manufacturers - Staxx

SEND INQUIRY NOW

INTRODUCTION

The ESS series is classic electric

stacker with high performance by

AC drive technology. It carries out

intensive stacking operations, with

capacities from 1200kg (2600lbs),

1500kg (3300lbs) to 2000kg

(4400lbs) and lifting height from

1 600mm to 6200/ 6300mm.


SEND INQUIRY NOW

Staxx China ESS SERIES ELECTRIC STRADDLE LEG STACK manufacturers - Staxx,We have a professional sales team.


Send your inquiry
It is difficult to have a developed and modern society without this product. It helps people improve their overall work or life efficiency.

FAQ

1.let s say your new model (10Ah) is better with greater innovative battery?
lithium battery is the trend it has no battery memory, thus if you charge it any time you want, it doesn't affect the battery life but for AGM battery, it is best to charge it regularly, and every time fully charge, otherwise, it damages the lifetime of AGM battery
2.A special request from the customer is gradeability. They have a gateway with a grade of 30° at the warehouse entrance. Total length is about 15-20 meters. Can you offer some solution? If yes, please send me price and MOQ.
RPT20 is electric pallet truck, are you requesting pallet truck or stacker ? For the grade of 30 degree, this is out of the gradeability range of all our pallet truck and stackers..   You may need a forklift to be used for such working condition..
3.What's the differences, or maybe the used between the PU , RU and Nylon wheels?
Normally for steer wheel, there are 3 types: Rubber, PU, Nylon For loading wheel, there are 2 types: PU, Nylon.   Rubber works best for absorbing shock, and has low noise PU is more wear resistant, and has low noise Nylon has less resistance, so it helps truck to run over obstacles easier.  But Nylon has high noise and it is hard so might damage some floor.   Globally, most customer are buying PU steer wheel + PU loading wheels In Europe, some customer choose Rubber steer wheel + PU loading wheels For India, most customer are buying Nylon steer wheel + Nylon loading wheels

Advantages

1.We have a Professional manufacturing team.
2.To offer products that end-users would love. Staxx understands the actual needs of end-users in the market. By innovative thinking, we constantly make improvement on the functionality and comfortability of the products and have acquired over 10 patents, including intelligent diagnostic handle, moonwalk narrow aisle solution, remote control, etc.
3.The core technology of electric warehouse trucks is the power unit, including motor/transmission, controller and battery. Staxx has the ability to independently design, develop and produce core parts, and took the lead in developing 48V brushless drive technology. This technology has been tested and certified by TÜV Rheinland by a single test.
4.Staxx quality excellence is the result of strict intensive testing and inspecting, done by over 12 units individual and self-designed automatic inspection devices. The testing and inspecting offers our partners quality assurance.

About Staxx

Ningbo Staxx Material Handling Equipment Co.,Ltd - a professional warehouse equipment manufacturer. Since the reorganization of company in 2012, Staxx officially entered the the sector of manufacturing and distributing of warehouse equipment. Based on self owned factory, products, technology and management system, Staxx has formed a complete supplier system, and created a one-stop supplying platform, with over 500 dealers at home and abroad. In 2016, the company registered the new brand “Staxx”. Staxx strives to innovate, to constantly meet market demands and advance with the ever-changing society. Along the way, Staxx has gained the trust and support from partners worldwide.


Telephone:
0086 574-89217230
WhatsApp:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English বাংলা বাংলা български български Беларуская Беларуская Azərbaycan Azərbaycan አማርኛ አማርኛ Afrikaans Afrikaans العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu 繁體中文 繁體中文 한국어 한국어 русский русский 简体中文 简体中文 Português Português
Current language:English

Send your inquiry